كيفية التغلب على الحب الأفلاطوني في 5 خطوات

الحب الأفلاطوني يمكن أن يكون صداعًا كبيرًا ، أليس كذلك؟ الحق!

معظم الوقت ، الحب الأفلاطوني يسبب الحزن والإحباط. لكن الهدوء ، ليست نهاية العالم! على الرغم من أن الأمر يبدو مستحيلًا ، إلا أن لديهم نهاية!

لقد أعددنا خمس خطوات يمكن أن تساعدك على التخلص من هذه الرومانسية الخيالية!

1. لا يوجد أحد مثالي ، لذا توقف عن تحسين الشخص الذي تحبه!

حصة سقسقة سقسقة

واحدة من أقوى خصائص الحب الأفلاطوني هو المثالية للحبيب .

إلا إذا كنت في حالة حب مع أجنبي ، فكل البشر لديهم عيوب! افهم هذا وحاول توضيح أن "ليس كل شيء هو الزهور" في شخصيتك التي تعجب بها كثيرًا!

2. التحدث مع شخص ما عن مشاعرك

حصة سقسقة سقسقة

يمكن أن يساعد فتح اللعبة والتحدث مع شخص ما عما يحدث كثيرًا في تخفيف مشاعرك.

تحدث إلى شخص موثوق به واستمع إلى وجهات نظر أخرى ، الأمر الذي قد يكون واضحًا ، لكن ذلك "محظور" بسبب المثالية الخيالية التي أنشأتها.

3. لديك احترام الذات وقيمة نفسك!

حصة سقسقة سقسقة

أكثر الناس غير آمنين يميلون إلى أن يكونوا أكثر عرضة للحب الأفلاطوني.

تمامًا كما هو الحال في التركيز على الجوانب السلبية للحب المثالي ، افعل عكس ذلك بنفسك: فكري في صفات الشخصية القوية وقيمها!

4. الخروج مع أصدقائك والتعرف على أشخاص جدد!

حصة سقسقة سقسقة

الحياة قصيرة ويجب أن تتعلم كيف تعيشها بكل سرور!

يمكنك التسكع مع الأصدقاء ، والسفر إلى أماكن غريبة ، والتعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام ومثيرة للاهتمام ... كل هذا يساعد على إزالة الأفكار الثابتة عن حبك الأفلاطوني.

كما يقول المثل: "العقل الفارغ ، ورشة الشيطان".

5. دع الوقت يمر ، ببساطة ...

حصة سقسقة سقسقة

تحب الأفلاطونية تميل إلى أن تختفي مع مرور الوقت ، أو تحل محلها الحب الحقيقي !

مثلما يقول مقولة مشهورة أخرى: "الزمن يشفي كل شيء" ، وعلى الرغم من أن العالم يبدو أنه أكبر كليشيهات (وهو كذلك) ، فهو أيضًا الحقيقة الواضحة.

ولكن إذا كنت لا تزال تعتقد أن لديك فرصة لكسب "حبك المثالي" ، فانقر هنا وتعرف على المزيد حول معنى " زرع الحب" .

ربما هكذا ، أخيرًا ، تفتح عينيك ...